تذهب الفتاة! (كاميرا طابع زمني)

 

كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper

إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا ما ، يمكنك ذلك ، ويجب عليك ذلك. إنه قرارك وإرادتك وحياتك وقوتك. الحياة لا يمكن التنبؤ بها على أي حال. لأن الحياة إما مغامرة جريئة أو لا شيء على الإطلاق.


في الوقت الحاضر ، تسافر الفتيات بمفردهن ، ويلتقون بأشخاص جدد ، ويشهدون ثقافة جديدة ، ويواجهون مجتمعات مختلفة ، وعلى استعداد لخلق فرق في العالم من خلال الترويج لهذه الأشياء التي تجعل العالم آمنًا للنساء. بالطبع ، الطريق طويل لنقطعه ، لكن يجب على شخص ما أن يبدأ في الاعتقاد والعيش بهذه الطريقة أولاً ليكون نموذجًا يحتذى به ويلهم فتيات أخريات.



السفر ممتع دائمًا ، وعندما تخطط لشيء غير مقنع لا يزال مزعجًا ، فسوف يميزك عن البقية. اليوم ، الفتيات في طريقهن لإنشاء قوارب ركوب جديدة لأنفسهن. من يقول ذلك! الفتيات لسن متساويات ، لقد رفعن أيديهن وأصواتهن حتى الآن ، حان الوقت الآن ليقبل المجتمع بهن بمعاملة متساوية للرجال والنساء.


هنا أقدم تطبيق واحد ، كاميرا الطابع الزمني لجميع الفتيات هناك اللواتي يخططن للقيام بجولة مبهجة بمفردهن. مع كل صورة تم التقاطها ، ستحصل على ميزات ختم لجعلها أكثر وضوحًا.


إليك الأشياء التي يجب على الفتاة مراعاتها أثناء التخطيط لرحلة إلى مكان مجهول بمفردها ...

  • اين نذهب
  • حافظ على ذهن منفتح
  • كن مغامرًا ولكن مستعدًا
  • اكتب في مجلة!
  • يتحدث!
  • لا تبالغ في المشاركة
  • اذهب للتسوق
  • يبتسم
  • الرقص
  • تحلى بالثقة
  • اضغط على نساء أخريات
  • بيوت الأبحاث
  • اكتشف الثقافة

في الوقت الحاضر ، لدى الفتيات أيضًا إجابات لجعل جميع القضبان مرفوعة.
إذا سألتها ، فسوف تعطيك إجابات مناسبة ...
إذا كنت فتاة وترغب في الإجابة على أسئلة المجتمع هذه ، ها أنت ذا ...
  • أنا لست ضائعا. أنا أعرف إلى أين أنا ذاهب.
  • في الواقع ، أنا منفردا. هذا لا يعني أنني دمرت.
  • أنت تصدق أنني شجاع؟ ممتن كثيرًا - اشعر بتحسن.
  • لا ، أنا لا أخرج منفردًا لرعاية قلب فاسد. (على أي حال ، هذه فكرة ذكية).
  • لا ، أنا بلا شك لا أهرب من أي شيء.
  • لا ، أنا لست ثريًا ، أعرف كيف أتجنب ذلك.
  • في الواقع ، أنا سيدة شابة وأسافر بمفردي.

أنت تعلم أنه يمكنك طباعة هذه الجمل على صورتك نفسها بمساعدة ميزة Signature Stamp في TimeStamp Camera.

تحقق من الصورة:

كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper
المستكشفون

وإذا تحدثت عن الأماكن ، فهناك بعض الوجهات الشهيرة ، حيث تختار النساء الزيارة والاستكشاف بمفردهن. ها هي القائمة التي تحتوي على طابع موقع محفور! فكر فقط إذا لم يكن لديك الموقع مكتوبًا على الصورة ، إذن ما مدى صعوبة معرفة المكان إذا حصلت على الصورة من مكان ما بمفردك!

اكتشف هذه المجموعة الجميلة للمسافرين المنفردين مع التاريخ والوقت والموقع وختم التوقيع المدرج.

كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper

الأماكن

لجميع الفتيات هناك ، بغض النظر عن المكان الذي تنتمي إليه ، انطلق واستكشف العالم. احترم حياتك وليس اللحظات فقط. نظرًا لحساب اللحظات ، فإن تطبيق Timestamp Camera موجود لتحسين تجربتك.





اعرف المزيد عنا








Comments

Popular posts from this blog

Thêm dữ liệu vị trí chính xác trong khi chụp ảnh bằng máy ảnh di động

You Go Girl! (타임 스탬프 카메라)

휴대폰으로 사진에 사용자 지정 서명 스탬프 삽입