احصل على هذا التطبيق الرائع من خلال النقر أدناه

 

كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper

تختلف حفلات الزفاف المسيحية اختلافًا كبيرًا عن حفلات الزفاف الهندوسية ، فهي موجزة ولكنها ممتعة. الزي الأبيض الخالي من العيوب ، باقة الزهور المبهرة ، فتيات الزهور الصغيرات المحبوبات ... وربما أفضل رجل رائعتين أيضًا! لا يمكنك إنكار أن هناك سحرًا فريدًا لكل شيء.


أولاً ، لديهم احتفالات ما قبل الزفاف مثل الخطوبة ، دش العروس ، حفلة العازبة. باستخدام Time Stamp Camera ، يمكنك إضافة طوابع مختلفة حسب متطلباتك لإضافة قيمة إلى صورك التي تم النقر عليها.


في يوم الزفاف ، يتبعون طقوسًا تبدأ من جلوس الوالدين ، موكب الزفاف ، دخول العروس مع زهرة فتاة ، الدعوة إلى العبادة ، صلاة الافتتاح ، عهود الزفاف ، تبادل الخواتم ، أنا أفعل ، إضاءة شمعة الوحدة ، باقة إرم ، ريسيشنال.


كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper

إذا كنت تحضر أي زواج من هذا القبيل في الأيام القادمة ، فحاول إنشاء ذكريات باستخدام تطبيق timeStamp camera ، حيث لا يمكنك إضافة التاريخ والوقت فحسب ، بل أيضًا الموقع والتوقيع والشعار لإعلام الأشخاص بعملك دون التحقق من السيرة الذاتية للصورة.


يستخدم مخططو حفلات الزفاف أدوات مختلفة لإدارة قاعدة البيانات الخاصة بهم ، ولكن نحن عامة الناس لدينا مخطط خاص بنا باسم تطبيق TimeStamp Camera. حيث تحتاج فقط إلى الضبط المسبق لتفاصيل الطوابع المطلوبة ثم انقر واستمتع بالصور المختومة حتى تقوم بتغيير مدخلاتك. يمكنك الحصول على صورك بختم ، والذي سيتحدث ويفصل المزيد من التفاصيل دون أي استخدام إضافي للوسائط على الشاشة.


من المثير للاهتمام أن تحضر مثل هذه المناسبات الخاصة بالزفاف حيث يمكنك إظهار مهاراتك ومساعدة أقاربك وعزيزتك مرة واحدة لتعيش اللحظات مرارًا وتكرارًا كلما رأوا صورك المنقوشة بطوابع تشرح التاريخ والوقت والشخص والحدث ومدخلاتك المخصصة


ينشغل العروس والعريس بالعديد من الأحداث واحدة تلو الأخرى في يومهم الخاص. إذا كنت تعتمد على الضيوف ، فستبدو وصيفات الشرف ورفقاء العريس متحمسين للغاية.

التقط اللحظات وأطلق عليها اسمًا.

كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper

إذا كنت تتحدث عن السمة والديكور ، فهي تهدئ الحدث ، فهذه الأشياء ضرورية لكي يتحول الحفل إلى حدث جميل. من باقات الزهور المبهرة ، كعكة الزفاف ، فستان الزفاف ، خواتم الزفاف ، ديكور مكان الزفاف يضيف مشاعر الزفاف ويعزز جمال موكب بأكمله. يمكنك عمل مجموعة صور بها طوابع تشرح كلماتك ومشاعرك.

كاميرا الطابع الزمني: Auto Datetime Stamper

لمعرفة المزيد عن تطبيق Time Stamp Camera ، انقر هنا:

قم بتنزيل التطبيق الآن.





اعرف المزيد عنا








Comments

Popular posts from this blog

Thêm dữ liệu vị trí chính xác trong khi chụp ảnh bằng máy ảnh di động

You Go Girl! (타임 스탬프 카메라)

휴대폰으로 사진에 사용자 지정 서명 스탬프 삽입